غراام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
غراام

اجمل القصص والرويات الجميلات
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 موضوعك الأول

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 11/10/2013

موضوعك الأول Empty
مُساهمةموضوع: موضوعك الأول   موضوعك الأول Emptyالجمعة أكتوبر 11, 2013 2:30 pm

مرحبا بك أيها العضو الكريم في منتداك الخاص وهنيئاً لك بانضمامك إلى عائلة أحلى منتدى.

هنا نوفر لك بعض المعلومات القيمة التي ستساعدك بالبدئ في إدارة منتداك.

>> كيف تدخل إلى لوحة الإدارة؟

للدخول إلى لوحة إدارة منتداك عليك بتسجيل الدخول أولاً. إن لم تكن قد سجَّلت الدخول بعد, إضغط على زر الدخول في عارضة الأزرار أعلاه ثم أدخل أسم التعريف Admin و كلمة السر التي اخترتها حين إنشاء منتداك. إذا ما فقدت أو نسيت كلمة السر الخاصة بك إضغط هنا.
حين دخولك إلى منتداك, إضغط رابطة لوحة الإدارة أسفل الصفحة للدخول إلى لوحة الإدارة.

>> كيف تغير مظهر منتداك؟

يمكنك تغير مظهر منتداك بإختيارك أحد التصاميم المقترحة عليك في لوحة الإدارة (لكل تصميم صوره و ألوانه الخاصة). من أجل القيام بذلك, عليك التوجه إلى لوحة الإدارة ثم الضغط على "مظهر المنتدى" ثم بعد ذلك ادخل على "اختيار التصميم" و أختر أحد التصاميم المقترحة٠ لديك من بعد حرية تغيير أو إختيار تصميم آخر من خلال موقع التصاميم المجانية التابعة لأحلى منتدى.

يمكنك أيضا أن تطلب من مصممين محترفين تابعين لأحلى منتدى تصميم استايل شخصي كامل حصري لمنتداك و ذلك مباشرة على منتدى الإبداع العربي.

>> كيف تنشئ و تنظم أقسام منتداك و فئاته؟

منتداك هو منتدى أحترافي و غير محدود الطاقة و القدرات و يدوم إلى الأبد ما دمت تحترم شروط الإستعمال العامة لموقع أحلى منتدى. يمكنك إضافة و تغير الأقسام أو الفئات أو المنتديات التي انشئتها في أي وقت وذلك بصفة لا متناهية. من أجل ذلك, عليك التوجه إلى لوحة الإدارة ثم الضغط على "إدارة عامة" ثم بعد ذلك على "المنتديات و الفئات".
فهنيئاً لك بمنتدى مجاني خارق القدرات و عالي الحماية و الجودة. و مرحباً بك مجدداً كعضو كريم بيننا.

>> نصائح هامة للوصول بمنتداك الى اعلى القمم:

للنهوض السريع بمنتداك الجديد و جعل الأعضاء و الزوار يتقاطبون عليه من كل صوب, سارع بالتسجيل و اشهار منتداك في منتدى الإشهار العربي. يمكنك ايضاً ان تطلب تبادلات اعلانية مع اعضاء دليل اشهار المنتديات فتحصل إن شاء الله على زوار و نشاط لمنتداك الجديد بسرعة فائقة.

مع أخلص تحياتنا.

فريق العمل لأحلى منتدى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://loa2.rigala.net
MSTR.LOAY




المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 11/10/2013

موضوعك الأول Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوعك الأول   موضوعك الأول Emptyالجمعة أكتوبر 11, 2013 2:50 pm


نوره:عمرها 12 سنه هي ونواف توم

................

عائلة ابو عبدالرحمن

عبدالرحمن—مدى—ساره—سعود

عبدالرحمن:عمره23يشتغل مع ابوه بشركه وعصبي مره وقت الجد جد وقت المزح يمزح

مدى:عمرها 19بنت مخذه دنيتها لعب ماعليها من احد طول وقتها رجه وهبل شعرها بالحياه (فلها وربك يحلها)

ساره:عمرها11سنه بنت هاااديه وشاطره بدرسه متعقده من اختها وهبلها

سعوود:عمره4يهبل مشاءالله عليه دلووع البيت

..............

عائلة ابو ياسر

ياسر—هيام—زياد—خلود—ماجد

ياسر:عمره 24 واحد رجه وهبل اذا اجتمع مع اخته على البيت سلام

هيام:18كره الدرسه عدوتها دجه ماعليها من احد تتكفخ وترجع لرجتها

زياد:عمره 17انسان انطوئي همه درسته وبس مايفكر بغيرها ديمن اهوش هو وخته

خلود :عمرها 14بنت نااايمه ميته بااارده بقوه بس نجحه بدرستها<<مدري كيف تركب هع

ماجد:عمره 3سنوات دبدوب اذا شفته ودك تكله

............

عائلة ابو ماجد

ماجد—اروى—مرام—ناصر


ماجد:عمره 22عصبي مره مايحب يمزح كثير وده يكفخ اخته اروى من كثر ماتستهبل

اروى:عمرها 19بنت رجه بقوووه هي تقرب لمدى(تصير بنت عمها)

مرام:عمرها 12 سادس بنت هاديه اذا اجمتعت مع اختها اروى يروح اليوم اهوش

ناااصر:عمره 9ثالث ابتدئي ولد حبوب لخونه


........

عائلة ابويوسف

يوسف—ريم—الهنوف--جاسم

يوسف:عمره26متزوج من بنت عمه وعنده ولد عمره 1سنه

ريم:عمرها 17 بنت رجه مسويه صجه في البيت

الهنوف:عمرها 16اول ثنوي ممتازه بدراستها اوقات يفصل المخ وتصير مثل اختها

جاسم:عمره 10رابع بتدئي دلووع العائله وقريب لقلب ريم


.............................

ام خالد صحت تصلي صلاة الفجر وشافت بنتها هياء صاحيه

ام خالد:هياء يمه للحين مانمتي

هياء:يمه لا اشوف التلفزيون بعد شوي بنام

ام خالد:يمه قومي صلي الفجر احسن من التلفزيون

هياء نطت عند امها:ان شاءالله ياام خالد بقوم اصلي الحين

هياء البست الجزمه الله(يكرمكم)وتركض وتفحط شوي وطراااااااااااااخ

هياء ااااااااااه عمى ماتشوف

خالد:هياء انتي العميه وش عندك تفحطين وش على بالك ساحة تفحيط البيت

هياء توقف من الارض: ياعمي بعد عن طريق ماكلم بزرن

خالد مسك هياء من شعرها:نعم وش قلتي من البزر

هياء تصارخ :اااااااااااااااااي خالد ووجع فكني

خالد فكها عورت اذنه من اصراخ:وجع اذني بغت تروح

هياء:احسن وركضت ودخلت دورة المياه(الله يكرمكم)

هياء صلاة الفجر وراحت نامة
..................
..عائلة ابو ياسر

هيام جالسه على النت تسولف مع مدى الي عرفتها من النت

دخل عليها اخوها ياسر وتخرع من شكلها

شعرها منكوش تقول ضربها خط 220وجلسه على النت

ياسر:بسم الله هيام وش مسويه بنفسك وش فيك كذا تقولين ضرب خط220وش هذي الحوسه

هيام وهي على النت تسولف:يسور اخلص وش تبي مني

ياسر قرب منها وجرها من اذنها:يسور اصغر اعيالك تقولين يسور

هيام :ااااي خلاص ياعمي فكني

ياسر فكها: يالله انزلي افطور جاهز

هيام اول ماسمعت طاري الاكل طارت وتركت ياسر

ياسر:الله يخلف على البنت طارت اول ماسمعت طاري الاكل لااله الالله

.............................

عائلة ابو عبدالرحمن

اذن الظهر وقامت ام عبدالرحمن تصلي

وقالت لخدامه ميري تصحي مدى تصلي صلاة الظهر

ميري طلعة فوق غرفة مدى

فتحت الباب شافت مدى نايمه على السرير والغرفه حوسه ببسي وشبس وتلفزوين مطول على اخر شي

ميري:ايش هز حوسه مافيه ترتيب بنت والله حاله ايش هز

ميري ارحت جنب مدى:مدى مدى يالله قوم ماما فيه قول قوم يالله قوم شاطره قوم

كنها تغني ماتصحي وحده من نومها<<

مدى عصبت وغطت راسه تحت البطنيه:ميري ووجع اطلعي ابي انام

ميري تسحب البطنيه:يالله قووم بس نوم ايش هز يالله قوم الي يسمع كلمة ميري ايش نئوله شاطر شاطر والي يسوي مثل هز مدى ايش نئله مافيه شاطر شاطر

مدى عصبت وسحبت االمخده وحذفتها عليها اطلعي ووجع تغنين لاتعتزل نانسي

ميري صكت المخده بخشتها:وجع انتا مافيه كويس

مدى عصبت خذت الجزمه الله يكرمكم:وقامت تلحق ميري

ميري شافت مدى قايمه:هجت

مدى رجعت نامة :مايجون لابالعين الحمر
....................

نروح عائلة ابو ماجد
اروى بنت عم مدى

صحت بدري وستئذنت تروح عند بنت عمها مدى

ووفقت امها
..........
ورحت دخلت اروى بيت ابوعبدالرحمن

وشافة عمها وزوجة عمها بصاله يشربون شاهي

دخلت اروى وحبة راس عمها وزوجته

ابو عبدالرحمن:كيفك اروى وكيف الاهل

ااروى:الحمدالله ياعمي كلهم بخير ويسلمون عليك
رواية بنات رجة بس رزة لاتفوتكم روعة جناااااان والله خيال أنواع الهبال فيها ادخلوا

ابوعبدالرحمن:عليك وعليهم سلام يابنتي

اروى:اقول ياعمه وين مدى ماشوفها

ام عبدالرحمن:تحصلينها بغرفته يايمه

اروى :عن اذنكم اروح اشوفها

ابوعبدالرحمن وام عبدالرحمن اذنك معك

اروى طلعة غرفة مدى وسمعت صوت ازعاج

اروى في بالها ليه ماخوفها

اروى فتحت الباب بقوه

ومدى مطوله صوت التلفزيون وترقص ولاحست بشي

اروى يمه البنت فيها جني ولا وش معقوله ماحست

اروى قربت من مدى وحطت يدها على عيون مدى

مدى خافت على باله الخدمه ميري وسحبت يدها وعضتها

اروى: ااااااااااااااا ووجع فكي يدي

مدى:يؤ اروى سوري على بالي الخدمه المعفنه ميري

اروى يدها تعورها:حسبي يالله عليك مسويه لك سبريز وعضتيني

مدى:هع هع<البنت فصل المخ معها

اروى:اكيد تعضين يدي همك بطنك

......................

عائلة ابو يوسف

ريم:جالسه على النت تكلم صدقاتها الي عرفتهم من النت

ريم:هاي

مدى هيام هياء واروى:هايات

ريم :كيفكم بنات

مدى :انا الحمدالله تمام بعد الكل

اروى :انا موتمام بعد عضت مدى

ريم:هههههههههههههه ياقلبي انتي

ريم:هياء وهيام كيفكم

هيام وهياء تمام بشوفتكم

ريم:دووم حابيبي

هيام :اقول بنات

مدى وريم واروى هياء:هلا

هيام:وش ريكم نقبل بعض في مكان عام لنا ضمنين كلنا بنات ورقمنا مخذينها

البنات:اووكي يوم السبت في الفيصيله الساعه 4العصر

اوووكي

ريم :يالله عن اذنكم بطلع انام

البنات:الله معك

ريم سكرت المسن ونامة

.................

في بيت ابوخالد

هياءبعد ماسكرت النت راحت نسدحه بنص اصاله الي يروح ويجي لزم تقوم

ابو خالد:هياء بنتي قومي من الطريق بيطحون عليك

هياء وهي تشوف التلفزيون على جاكي شان متحمسه:يبه الله يهيدك من الي بيطيح علي

مايمديها تكمل كلمتها لا اخوها نواف يركض وطاح فوقها

هياء:اااااااااااااااااه نويف ووجع اعمى ماتشوف

نواف خاف من اختها وركض

هياء قامت معصبه تلحقه

نواف شاف اخوه خالد وتخبا وره

هياء وهي تركض ماقدرت تمسك بريك طرااااااااااااخ بخالد

طاحت على الارض يااااااااااربي

متى بنو جدار بنص الطريق

خالد:وش اجداره انتي الثانيه

هياء:هااه ولاشي وين نواف

خالد يتطنز: في مخباتي

هياء:دخلت يدها في مخبته مافيه شي في مخباتك

خالد يضربها على راسه وش تبين فيه

هياء وهي ترفع اكمام بلوزتها:بكفخه يعني وش بسوي فيه

خالد:اقول هي نزلي اكمام بلوزتك تقولين واحد ناوي يكفخ صديقه

هياء اول ماسمعت صوت امها تناديه شالة جزمتها بيدها الله يكرمكم وكرضت لها<<ماعندها وقت

هياء:هلايمه

يالله العشاء جهاز

هياء ان شاءالله يمه

تعشت ورحت نامة عشان اطلعه






انتهاء الفصل الاول


تتوقعون يتقبلون البنات؟؟؟



وش بيصير لهم؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MSTR.LOAY




المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 11/10/2013

موضوعك الأول Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوعك الأول   موضوعك الأول Emptyالجمعة أكتوبر 11, 2013 2:56 pm


يوم السبت الساعه12

في بيت ابو خالد

ابو خالد:ياام خالد وين العيال

ام خالد:خالد طلع مع اصديقه ونواف ونوره يلعبون بالمجلس وهياء نايمه

ابوخالد:هياء للحين نايمه

ام خالد :ايه نايم للحين امس كانت سهرنه

ابو خالد:الله يهديها

ام خالد :يهيد الجيمع يارب

ابوخالد:امين

...

في بيت ابو ياسر

هيام بغرفتها

هيام بتصل على البنات عشان اذكرهم بطلعه

خذتة جولها وتصلة على هياء

طوووط طوووط طوووط

ااف وش فيها ماترد

جها صوت كله نووم

هياء:الووووووووووووو ارحبو

هيام:اهلين للحين نايمه

هياء:هيام الله يزعجك فيه احد يتصل الحين

هيام:شوفي الساعه كم وحنا بنطلع اساعه4

هياء:يؤؤؤؤؤ اساعه12الظهر

هيام :ايه يالله روحي قولي لهلك على اطلعه

هياء:طيب اومر ثاني

هيام:لامشكوره ظفي وجهك

وسكرت

وتصلة على البنات وذكرتهم بطلعه

الساعه 4العصر

هيام بالفيصليه

افف وينهم ذولي بعدين كيف بعرفهم انا بس كلمتهم

خليني اتصل على مدى اشوفها وينها

طووووووووط طوووووط

مدى:هلاهيام

هيام:هلين اقول مدى وينك

مدى:والله انا واروى عند البوبه بندخل

هيام:طيب ش لون الشنطه الي معك

مدى :بيج

هيام:اووكي انا بطلع عن البوبه وبتصل وشوف وحده بترد على الجوال

مدى:اوووكي

هيام:طلعة عند البوبه وتصلة وشافت بنت ترد على جوال ومعها وحده

هيام قربة من البنتين:لوسمحتو انتو مدى واروى

البنتين:ايه حنا

مدى:انتي هيام

هيام:ايه انا هيام اخير شفت خشتكم

اروى :ووااااااوو وناسه ين وباقي البنت

مدى:ايه والله وينهم

هيام:والله للحين باقي هياء وريم

هيام لحظه بتصل على هيا

طوووووووووط طووووووووط

هيام:هلا هياء وينك

هياء:هلين هيام توعدة انا وريم عند مطعم ايلفن

هيام:اووكي جيني

هياء:باي

هيام:باي

هيام بنات هم عند مطعم ايلفن يالله نروح لهم

البنات يالله وصلو عند المطعم وقبلو هياء وريم

هياء بنات يالله ندخل المطعم نكل بعدين نمشي اووكي

البنات اوكي

دخلو البنات طلبوو جلسو

جاء واحد يعكسهم

هياء:لوسمحت اقلب وجهك

مدى:انت شفت خشتك قبل ماتجي تغزل

هيام:تبعد ولاشلوون

الولد:مومبعد وش بتسوين

هياء خذت غرشت المويه على الطوله وكبتها على راسه

الولد عصب

ريم خاف ونادت شرطي

وجاء وخذه معه

وطلعو من الفيصيله

هيام بنات تعالو معي البيت تشفون مباره الهلال

البنات اتصلو على اهليهم ووفقو

دخلو البنات المجلس وجلسو يشفون مباره الهلال والنصر

هياء:يالله ياسر جب هدف

هيام:ياقلبي ياياسر يجنن

مدى:وين شلهوبي ماشوفه

اروى:شوفي اقصر وحد هذا هو

وجاب ياسر هدف

البنات صاااااااااااااارخو هدااااااااااااااف

وريم زعلانه

لا غلط الحكم هلالي

قامت عليها هياء:وكفختها

ريم:خلاص خلاص موفاتحه فمي ثاني مره

هياء:ايه احترمي الهلال

هياء :هيام فيه احد بالمطبخ الخرجي

هيام:لامافيه احد اخوني طلعين

هياء :طيب بروح اجيب كاس مويه

هيام:البيت بيتك خذي رحتك

هياء طلعت تفحط وتغني زعيم نصف الارض

دخلت المطبخ وهي تغني وتركض


طراااااااااااااخ<<ياكثر ماتطيح

اااااااااه من هذا؟؟؟


هياء صدمت بخوي هيام ياسر

هياء :اعمى ماتشوف

ياسر:اول مره اشوف بنت تفحط لا وفي بيتان وتغلط والله

هياء:ياعمي بعد عن الطريق شباب اخر زمن صبت لها كاس مويه وشربت

بعدين تذكرت انها صدمت بولد غريب

هياء:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا ماعلي عبايه وطايحت الكاس

وطلعة تركض

ياسر:ههههههههههههه البنت فيها شي

هياء دخلت المجلس معصبه:هيااااااااام تقولين مافيه احد طلع فيه ولد بالمطبخ

هيام :غريبه اخوني موفيه بطلع اشوف

هيام طلعت وشافت اخوها ياسر يجمع

زجاج مكسر

هيام:ياسر وش تسوي هينا

ياسر:انتي وش تسوين

هيام:صدقاتي عندي

ياسر:هههههههههههه

من الي طلعة تشرب مويه

هيام:يوووووووو يعني هي صادقه شفتها

ياسر:هههههههههههه ايه شفتها

توقعت المخ فصل عندها

هيام: دخلت المجلس وهي تضحك ههههههههههههه

الله يرجك ياهياء هذا اخوي

هياء نطت

على هيام وجع وتقولين موفيه احد هاااااااااه

ورن جوال هياء

هياء: الوو

....................

هياء:طيب يالله بطلع

بنات برجع البيت

الكل رجع البيت بعد ماشفو بعض وعرفو بعض وكل وحده

نامة

لما جاء من بكره صحوا طبعا بالليل كلهم كل وحده دقت ع الثانيه عشان يفتحوون المسن وكل وحده قامت للاب توب حقها
في بيت ابوياسر

هيام توها قايمه تجيب الاب توب حقها جاء اخوها ياسر يدخل وين ان شاء الله بتروحين

هيام : وش دخلك

ياسر يحب يهبل في هياام : اقول اخلصي وين رايحه

هيااام: اوووووه ياربيه يبه فكيني من ولدك هذا

ابو ياسر: ياسر اترك البنيه

ياسر : طيب ان شاء الله يبه

ياسر>>>>>>> هيومه اوريك طيب قولي ودني السوق

هياام : عاادي الله يخلي السوواق لنا هع هع وراحت خلته

في بيت ابو عبد الرحمن

مدى : يمه وين لاب توبي راح انا كنت حاطته هنا

ام عبدالرحمن :والله يابنيتي ماادري

مدى وصلت معها اكيد عبدالرحمن البثر الملقوف مااخذه يستهبل وتجلس مدى تزعااج بالبيت عبدالرحمن عبدالرحمن ويطلع
عبدالرحمن من غرفته مرتااع

عبدالرحمن : نعم مدى فيك شيء وش تبين وشفيك تزعاااجين

مدى: مسوي على بالك ماتعرف وين لاب توبي

عبدالرحمن :خير ان شاء الله شايفته معي ولامااخذه وبعدين كل هالازعااج عشان الاب توب ان شاءالله ينكسر

مدى بنفسها (ان شاء الله ينكسر راسك قبله) هع هع

وتروح مدى تحوس البيت وتتهاوش مع الشغاله ميري وين الاب تووب

ميري : مدى انتي ليس مايفهم هااا اناكلام مايعرف

مدى : اقول شب(اوص) بس

ميري :ايس هاذا شب

مدى : اقول ضفي وجهك عني تراي مو فاضية لك اووف

وتدخل مدى غرفتها تحوس ثانيه تلقاها اهي حاطته تحت السرير وتجلس تضحك على نفسها لويدري عبدالرحمن بيذبحني
وتروح وتفتح المسن

في بيت ابوخالد

يوم دقو عليها البنات قالو لها ادخلي المسن وتقوم تنط من عند القهوه لانها كانت تتقهوى مع ابوهاا

ابو خالد: على وين يابنيتي وانا اقول وش حليلها بنيتي عاقله اليوم

هياء : معليش يبه طوارى طوارى (ودها تنحاش بسرعه بس ابوها يكلمها )

ابو خالد : اجلسي بس معي وش طوارئه بقولس سالفه عن امك امس

هياء : يووه يبه الله يخليك مو فااضيه شوي وجاايه خلاص وعد

هياء تقول في نفسها (وانا فاضيه لكم روميو وجوليت ) تقصد امها وابوها بايعتها البنت

وتروح تركض ع المسن

عايلة ابو ماجد
اروى كانت نايمه مابعد صحت وكان امها له ساعه تصحيها ولاعطت احد وجه بس من يوم دقوا عليها البنات وتنط من ع
السرير ع الحمام( الله يكرمكم)

مرام تدخل ع اروى وتشوفها وهي ناطه من ع السرير ع الحمام

مرام : ماشاء الله اللحين عرفتي تنطين يوم كلموك صديقاتك تو امي ساعه ماعطيتيها وجه

اروى تناظرها بنص عين : اقول ورى ماتنقلعين برى وتضفين خشتك عني تراي مو رايقة لك

مرام :لاعاد انا اللي متقطعه عليك وعععع

اروى : اللحين انتي وش مدخلك غرفتي يلا وريني عرض اكتافك هع هع

مرام : مالت عليك ياشيخه
وتطلع
اروى : اوف منها واخيرا من زينها تفلسف علي من الصبح (قال ايش قال الصبح )

المووهم وتغسل خشتها وتطلع تنط ع السرير وتشغل لاب توبها وتبدا الهستره

في بيت ابو يوسف
ريم جالسه مع اخووها جسووم (جاسم حبيبي قلبها ) تسولف عليه ومشغله اغاني ترقص هي وياه بس لما دقو عليها البنات عشان المسن تبي تصرفه عجزت هو وجهه لزق فيها



ريم : حبيبي جسووم روح عند ماما اللحين بجي ارقص انا وياك غربي فلللله

جسااام : لا ماابي ابي اللحين نرقص عشاني لابس كشخه

ريم : (ياليل مااطولك) يلا جسوم قلبي عشان اطلب لك من البقاله ايس كريم

جسام : لا انتي تلعبين علي كل يوم تقولين لي وتسحبين هع هع

ريم بنفسها (والله حتى البزر صار يعرف يتكلم )لا اللحين ماراح العب عليك انا احبك ولا نسيت

جاسم : حتى انا بس ابي ارقص

ريم : اقول ماتلاحظ انك طولتها عاد يلا رح عند ماما(خلاص وصلت معها)

جاسم طلع وهو زعلان ماتعود ريم تهاوشه

ريم : ايه اذا خلصت اراضيه اللحين مو فاضية له

وتوح تفتح المسن وتبد الجمعه والوناااسه ام الهستره

وهم يسلفوون ومستانسين ولازم طبعا الحش هع هع

تجي تكتب هيااااااء يمه بناات جتني اضافه جديده ماادري من مين والايميل غريب كله شرطات ورقم عشرين
رواية بنات رجة بس رزة لاتفوتكم روعة جناااااان والله خيال أنواع الهبال فيها ادخلوا

قالو البنات كلهم خلاص اذا كان متصل جبيه هنا معنا خلينا نستهبل على صاحب الايميل

هيااء :لا بس اخااف وحده من خالاتي ولا اعرفها تقول وش هالمهبل

هياام : لا عاادي ماعليك ماراح نغلط كثير هع هع

مدى : أي يلا جبيهاا بس

اروى : ياختي خلينا نفلها بسررعه جيبها
ريم :يلا

هياء :يلا قدااااااااااااااااااااااااااااااااااام وش ورانا

ويجيبون الاضافه معهم وام الهستر تبدا

هياام : سلام كيف الهال بابا

ريم : ان ساء الله كويس

هياء: ازيك يالولد ان شاء الله بخير يابني او يابنتي

مدى : آآآآآآآآآآآآآآآآي يازول كيفك اخباارك اخبار عصمان وآدم

اروى : ياخي اوي اختي قطعتي سبودنا اخلصي احسي(تكلمي) ولا طسي
ويضحكوون كهم

اللي مضيفينه كاانه مرتاااع ساااكت ولا كلمه كتب

بعدين كتب او (كتبت ) الجنسيات ياااخوات

اروى : انا رقيه من الريااض

مدى : انا اطيار من السودان

هياام : معك بوجا من الهند

هياء : معك بطه من مصر

ريم : انا صديق هياام من الهند اسم انا سونيا

اللي مضيفينه كاانه : طيب انا عصمان من السودان اخباركم
كلهم جلسوا يضحكوون ويسلموون ويسلفوون وفلوووها ع الاخر

شوي جاء وكلم هياء لحالها قال تدرين من انا
هياء ارتااعت من انت

قال انا خالك ياغبيييييه وش هالشله الونااسه بالله ارسلي ايميلاتهم ويضحك

هيااء : خالي ماتلاحظ انك فليتها كثييير

الخال : لا والله احس بس شوي فليتها

هيااء تمون على خالهاا : اقول برااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

راحت هياء قالت للبنات السالفه وجلسوا يضحكوون بعدين كل وحده قالت بطلع عشان ماتجي امها تكفخها هع هع


قامت هيام من نومها ويالله تشوف طريق غسلة وجهها وصلاة


هيام ااااف طفش وش اسوي فتحت النت وشغلة المسن ماشفة احد متصل وطلعة


مافيه غير ازعج هياء خذت الجوال وتصلة على هياء

طووووووووط طووووووووط


هياء :احبوووو هلا وغلا هيام كيفك وش مسويه وين دنياك طفشنها فرحنه حزينه


هيام:بـــــــــــــــــــــــــــــــــــس يمه منك دخله بقوه استني خليني اخذ نفس كل هذي اجوب عليها دفعه وحده


هياء:هع هع وش اسوي طفش زين اتصلتي


هيام:اووكي بلبس وجيك نطلع مكان بدل الحركه


هياء :اووكي بالبس ونتضرك

هيام اتلصت على البنات وقلت بتمرهم بسوق ويطلعون مع بعض


دخلو مجمع وصارو يمشون مدى تمشي بسرعه


طراااااااااااااااااااااااخ

البنات التفتو اتجه الصوت

شافو مدى طايحه على الارض ومنفرشه

البنات :ههههههههههههههههههههههههههههه

صرخت صراخه مدى هزت المجمع بكبره

اروى من الخرعه التفت بقوه وطحت فوق مدى

البنات فقعو ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه

وكان واحد مقبله نسحه من ياسر القحطاني سبحان الله

مدى قامة بقوه يوم شافته وطايحت اروى من فوقها


وركضت ورحت سلمة عليه كيفك ياسر ان شاءالله تمام


البنات بغة تجيهم جلط من الي سوته مدى


ومشوى على انهم مايعرفونها


مدى حست بعمرها ولحقت البنات ولولد مات ضحك


مدى:حسبي يالله عليكم تركتوني لوحدي

هيام:احسن خبله تسلمين عليه يشبه مو هو ياسر نفسه

مدى:انا وش درني تقولين ياسر وقف قدمك


اروى:بالعقل امس متزوج اليوم تحلصينه بالمجمع كيف تصير


ريم وهياء:هههههههههههههههههههههههههههههههه

مدى: شب شب بس

وهم يمشون شافو محل يبيع اشرطة فديو للطفال وكان تلفزيون مولع على شريط توم وجيري

بالعربي

هيام وهياء شافوه:نسو الناس وبسطو على الارض يشفونه


اروى وريم ومدى:الله يفشلكم قوم وجع وش على بالكم باالبيت


هياء :تسكتون ولاافقع خشتكم والله ازعاج

هيام :بنات اذا ماعليكم امر جيبو فشار

اروى:بنات الهيئه

هيام وهياء:نطو ماتشفون لا اغبرهم وراهم

اروى ريم مدى هههههههههههههههههههههههههههههههههه

هياء: هيااااااااااااااااااااام وقفي وراك دعسه


هيام:كح كح كح ضيعنا البنات دعسنا بقووووووووه


هياء:بتصل عليهم

هياء:الووو

مدى:هههههههههههههههههههه

هياء:وجع ضحكتي من سرك بلا

مدى:وش فيكم هجيتو مانشوف الااغبركم


هياء:نـــــــــــــــعــــــــــم كنتم تكذبون ماجت الهيئه


مدى:ههههههههههههههههههههههه ايه نكذب

هيام سحبت الجوال من هياء

هيام:وجع ان شاء الله طيب يامدى يالله طلعوو اتصلة على السوق


البنات طلعووو ورحو بيت هياء


وحطي على قناة اغاني

وقامت هيام وهياء يرقصون

واروى ومدى يصفقون

وريم تضحك وتصور هم

ريم:عااااااااااااااااشووووووووووووووو ورا قدم ايوووووووووو عشااااااااااااااو عاشت هياء عاشت هيام



هيام وهياء ااااااااااااه تكسرنا من كثر الرقص

هيام :ايه والله


هيام:بنااااااااااااااااات عندي فكره


البنات:وش

هيام:وش ريكم نتصل على اهلنا ونقول ننام عند هياء


البنات:مانتوقع يوفقون


هيام: لاتخفون انا بتصل وقول

لهم هيام اتصلة على اهليهم ووفقو


هياء راحت جابت بجامة نوم

للبنات

ناموووووووو البنات بعد هبل وسهر في المجلس


في الصباح

خالد صحا

وبيدخل المجلس يخذ الاغرض


فتحت الباب

واروى كانت صاحيه قبل البنات

اول مانفتح الباب اروى شافته ولد صرخت


اروى:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااا

خالد خاف من البنت هذي


البنات قامو من الصراخ

هياء صحت والكشه منفوشه

اروى اول ماشفت شكلها فقعت

ضحك ههههههههههههههههههه


شكلكم مايتفوت

وصورتهم

هياء التفت على الباب

شافت خالد وقف

هياء:خووووووووووووووووووووووووووووووووويلد ووجع

خالد:سد اذنه بيدي
وطلع

البنات البسو وكل وحده رجعو بيتهم


في بيت ابو ياسر

ابو ياسر كان جلس بالصاله مع هيام وياسر وام ياسر

ابو ياسر:اقول ياام ياسر

ام ياسر:امر

ابو ياسر:مايمر عليك عدوو

وش ريكم نخذ شاليه في الشرقيه ونجلس اسبوع

هيام :وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه

ياسر كفخها على راسه

ياسر:وووووووجع حسبي يالله عليك طبلتي ابيها بعدين حنا والله عندك بنفس اصاله موبعيد

هيام:وجع كسر يدك تبي تطير مخي اكثر ماهو طاير

ابوياسر وام ياسر وياسر :هههههههههههههههههههههههههههههههههه

هيام:ايه اضحكو وش عليكم

ابوياسر :خلاص ولاتزعلين بنخذ شاليه

هيام تنط وتحب راس ابوها تسلم يايبه

ابوياسر:الله يسلمك يابنيتي

هيام:بس بغيت منك طلب يايبه

ابوياسر:امري وش بغيتي

هيام:مايمر عليك عدوو بس بغيت اعز صدقاتي واهلها

منها تعرفون اهلها وتونس بدل مجلس الحالي

ابوياسر:ماعندي مانع شوفي امك

ام ياسر:وانا بعد ماعندي مانع

هيام تنط من الوناسه ووووووووووووووااااااااااااااااااووووووووو

ياسر فيه نذله حط رجاله

وهيام طراااااااااااااااااااااااااااخ

اااااااااااه

ياسر:خخخخخخخخخخخخخخخ

هيام:جعلك الكسر يادب كسرتني


ياسر :احسن

هيام:ضف وجهك بروح ابشر البنات


هيام طلعت تركض الدرج

ودخلة الغرفه وتصلة على البنات وعلمتهم


والكل وافق وناسه

جاء يوم طلعه

هيام بعد توسل شديد لااهل البنات واهله خلوهم يركبون مع السوق


هيام وهياء وريم ومدى واروى مع السوق

مشغلين على الاغاني ومطولين على صوت

وهبل ورقص السياره ارتجت

وقف السوق عند محطه

بنزين ونزلو البنات يشترون
السواق انهبل بغى يشوتهم وحده ورى الثانيه

السواق كومااااار: هياااام يلا اركب سيااره بعدين مسكله كبير مع ياسر

هياء : اقووول لايكثر هرجك بس وياسر ماعليك منه <<<<<<<< تمون الاخت

هياام : أي والله ماعليك منه فلووها بس بناااااااات مو كل يوم بنطلع

مدى تبلع وهم مابعد طلعوا : أي والله

السواق كوماار : انت مجنوون يلا اركب سياره
>>>>>>>>>>>>>> رفعو ظغطه
وقال خلاص لازم ادق على ياسر يهجدهم
دق على ياسر

ياسر : نعم وش تبي بعد انت يالنشبه

كوماار : خلاص بابا انا يبي ساافر بنت هاذا اخت مجنوون مايبي يطلع من بقاله

ياسر عاد ماصدق يشم ريحة طقاق مع هياام وجاء معاه اخو هياء خالد
ويجي يوقف هو ويااه(معصبين ) وينزلوون المحل يلقونهم

ياسر : هياام بتطلعين اللحين ولا شلوون

هيام : خير ان شاء ماتشوفنا نشتري ياحبك للمشاكل بس

هياء تتدخل >>>>>> ياحبها للقافه

هياء تكلم ياسر : ليه انت تحب تطاق معها ياخي خلونا نستانس

خالد : هياء خير ان شاء الله برا بسررعه قداااامي

هياء : اقول لاتزودهاا ياخي كذا طلعت الكلمه غصب هع هع

ياسر فيه الضحكه على هياء بس ماسكهاا

ياسر : خلاص خالد خلهم مع بعض في السياره وحنا بنمشي وراهم

خالد ماله نفس : خلاص طيب

مدى وريم واروى : الحمد الله اللي فكنـــــــــا من هالطعووس هع هع

المووهم وركبووا ووصلوو الشاليه
ناوين الحلووات يفلوونهاا بقوووووووه

المووهم اجتمعوو الامهاات مع بعض والرجال مع بعض والبنات مع بعض
وبدت الفله عند البناااات

بدووها بالمسجل شغلووا مصري وبدت الرجه والهبال مدى واروى سوو شوط خاص لهم وبدو يستهبلوون يسسون زي حركاات المصااريه وباقي البنات ضحك

قالت ريم برقص غربي مالي شغل وقامو شغلو لها غربي وبدت البنت تتنكس وتتشقلب هههههههههههههههههه فلتهاا

وهياام وهيااء قالو بنرقص سعوودي وبنلبس ثيااب جايبيين احتيااط ثيااب هع هع وقامو لبسوو ثيااب وتلثمو

بشمغ ورقص رقص شيء فلللللللللللللللللللله جت اروى تحدتهم يوقفون عند باب الشاليه وهم عليهم ثيااب

عاد هياام وهياء قد التحدي وقالو يلا وراحوو وقفو وكان خالد ياسر واقفين عند الباب وهيام وهياء ماشافوهم

وقالو اجل خلونا نفلهاا بقووه وطلعو من عند الباب بعدو شووي وشافوهم ياسر وخالد بس ماعرفوهم بس لما

سمعوو هيام صرخت ع حشره مشت على رجلها عرفو هم وجاء ياسر مسك يد هياء يحسبهاا هياام وخالد مسك يد هياام يحسبها هيااء

(هياء وهيام ) هجـــــــــــدوا ماعاد لهم صووت وياسر وخالد كل واحد يهاوش وحده يحسبها اخته بس ياسر شك شاف عيون هياء وعرف انها مو اخته وانحرج ترك يدهااا وقال اسف ماكنت ادري بس تستاهلين هع هع

هيااء ردت ماراح تسكت : تموون يالاخوو بعدين ماسوينا شي

ياسر الله يقطع شرها هالبنت انهبلت بس مالومها مصادقه الاخت العزيزه بس مع كذا تعجبني شخصيتها وبادبها على يدي

هياء : هيييييييييييييه يالاخو وين وصلت

ياسر : اضحكــ اقول امشي قدامي لخوك الله يرجك انتي وذا اللي لابسته

وهياام قالت لخالد : انت ماتشووف انا مو اختك >>>>>>>>>>>>>صريحه البنت قال اوه اسف وراح وخلاهاا

هياام : هييييييييه وين رايح تخليني لحالي محد قالك تسحبني

خالد : طيب يلا تعالي امشي تدرين انو واضح انك بنت اصبري ماراح تمشين كذا يجيبون لك عبايتك هنا

هياام : لا والله كذا بيدروون اقول خلنا نمشي كذا اصرف

ويمشوون هيام وخالد وهياء وياسر وكل واحد يغطي ع الثانيه النشباات

وباقي البنات يطلون عليهم يشوفونهم ويضحكوون ............

انتها الفصل

وش بيصير لهيام وهياء؟؟

وهيام وهياء كيف بيردونها للبنات؟؟


MSTR.LOAY:) Smile Smile afro 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MSTR.LOAY




المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 11/10/2013

موضوعك الأول Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوعك الأول   موضوعك الأول Emptyالجمعة أكتوبر 11, 2013 3:52 pm


بسم الله الرحمن الرحيم هذه قصص عن الجن حكاها لي اخوي

-------------------------------------------------





في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية

عجوز كان عنده شغالتين اخوات والبيت كان 3 ادوار الاخت الاولى عليها الدور الاول والاخت الثانية كان عليها الدور الثاني فكروا الخدامتين قالوا ليش الدور الي فوق ممنوع نروح فظنوا انه الدور الثالث كان فيه اشياءفخمة ولا يريدون احد يشوفها راحت الاولى وفتحت الغرفة الي بالدور الثالث نزلت وهي تشد شعرها وهي تبكي فسألوها ماذا بها ولم تتكلم فذهبت الثانية ونفس الحكاية تشد شعرها وهي تبكي هدوهم واقلوا ليش تصيحون ؟ هم الشغالتين اندونسيات يتكلمون عربي مكسّر قالوا رحنا فوق شفنا (اين كبير رجل طويل)عين كبيرة ورجل طويلة الا ايش؟؟؟؟!!!!






((((((((((((((((((((((جني)))))) قصة حقيقة
_---------------------------------------------


صديق اخوي قال انو كان بالطائف ساكن وكان بالغرفة يحاول ينام بعدين برد يحاول يتغطى باللحاف الا احد يسحبه منو غمض عيونه وصا يقرأ المعوذات راح المطبخ شرب كاسة موية
قال لاخته في شي بغرفتي وزي كذا قامت قالت انا جيت هنا المطبخ لانو اسمع اصوات من هنا
راح الغرفة وحاول ينام خترك نور ضعيف فيوم نام حس انه انخنق يطالع الا ايش؟؟؟ كف اسود قاعد يخنقه صار يتشهد الا راح الكف الا طلع البيت مسكوون

--------------------------------------------

كان في استاذ يدرس بمدرسة بالطائف اذا رجع البيت يتغدى يروحح يقرا على الناس ويطلع الجن منهم قال لأولاده محد يروح اي مكان برة غرفته قلب ما يقولي بالليل الشياطين طبعاً تحاول تنتقم من الاستاذ واحد من اولاده قال يبغا الله يكرمكم الحمام فوقف الاب عند الباب انتظر 5 دقايق بعد صار 10 بعد 15 بعدين نص ساعة فكسر الباب لانه ولده ما كان يرد الا يروح الغرفة يلقا الغرفة محروقة احترق البيت كله كانو اولاده متوفين من الحريق والا يومنا هذا الاستاذ في يتعذب من الآلام
ودخل المستشفى و اصبح في غيبوبة
ممنوع للقراءة للخوافين ههههTwisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil MSTR.LOAY
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MSTR.LOAY




المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 11/10/2013

موضوعك الأول Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوعك الأول   موضوعك الأول Emptyالجمعة أكتوبر 11, 2013 3:56 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
قسمة أعرابي

قدم أعـرابي من أهل البـادية على رجـل من أهل الحـضر ، وكان عنـده دجـاج كثـير وله امـرأه وابـنـان و ابـنتـان

فـقال الأعرابي لزوجـته: اشـوي لي دجـاجة وقـدميها لنا نـتـغـدى بهـا.ـ
فـلمـا حضر الغـداء جلسـنا جمـيـعا ، أنا وامـرأتي وابـناي و ابنـتاي و الأعرابي ، فـدفـعـنا إليـه الدجاجة ، فـقـلنا له : اقـسـمـها بـيـنـنا، نـريـد بذلك أن نـضـحـك منه .ـ

قـال : لا أحـسـن القـسـمة ،فـإن رضـيـتم بـقـسـمتي قسـمت بـيـنكم .
قـلنا : فإنا نرضى بقـسمتك . ـ
فأخذ الدجاجة وقطع رأسها ثم ناولنيه ، وقال الرأس للرئيس ، ثم قطع الجناحين وقال : والجناحان للابنين ،ثم قطع الساقين فقال : الساقان للابنتين ، ثم قطع الزمكي وقال : العـجز للعجـوز ، ثم قال : الزور للزائر ، فأخذ الدجاجة بأسرها !ـ

فلما كان من الغـد قلت لامرأتي اشـوي لنا خمس دجاجات . فلما حضر الغـداء قلنا : أقـسم بيـنـنا .ـ
قال أضنكم غضـبتم من قسـمتي أمس .ـ
قلنا : لا ، لم نغـضب ، فاقـسم بيـننا .ـ
فـقال : شـفـعا أو وترا ؟
قـلنا : وترا .ـ
قـال : نعم . أنت و امرأتك ودجـاجة ثلاثة ، ورمى بدجـاجة ،
ثم قال : وابناك ودجاجة ثلاثة ، ورمى الثانية .ـ
ثم قال : وابـنتاك ودجاجة ثلاثة ، ورمى الثالثة .ـ
ثم قال وأنا ودجاجتان ثلاثة . فأخذ الدجاجتين ، فرآنا ونحن ننظر إلى دجاجتية ، فقال : ما تنظرون ، لعلكم كرهتم قسمتي ؟ الوتر ما تجيء إلا هكذا .ـ
قـلنا : فاقـسـمها شـفـعا .ـ
فـقبض الخمس الدجاجات إليه ثم قال : أنت وابناك ودجاجة أربعة ، ورمى إليـنا دجاجة .ـ
والعجوز وابنتاها ودجاجة أربعة ، ورمى إليهن بدجاجة .ـ
ثم قال : وأنا و ثلاث دجاجات أربعة ، وضم إليه ثلاث دجاجات . ـ
ثم رفع رأسه إلى السـماء وقال : الحـمد لله ، أنت فهًـمتها لي !

مضحكة أتحادكم تضحكو هههههههه 275_1194179618.gif

أبو دلامة

دخل أبو دلامة علىالمهدي وعنده اسماعيل بن علي و عيسى بن موسى والعباس بن محمد وجماعة من بني هاشم.ـ
فقال له المهـدي والله لئن لم تهـج واحـدا ممن في هذا البـيت لأقطـعن لسـانك فنظر إلى القوم وتحير في أمره ، وجعل ينظر إلى كل واحد فيغـمزه بأن عليه رضاه . ـ
قال أبو دلامة ، فازددت حـيرة ـ فما رأيت أسلم لي من أن أهجـو نفسـي.ـ

ألا أبلغ لــديــك أبو دلامــة

فلسـت من الكـرام ولاكرامة

جمعت دمامة وجمعت لؤما

كـذاك اللـؤم تـتـبـعـه الدمامه

إذا لبس العمامة قلت قـردا

وخـنـزيراَ إذا نزع العمــامة

مضحكة أتحادكم تضحكو هههههههه 275_1194179618.gif


الملك الحائر

كان أحـد المـلـوك القـدماء سـميـنا كثـير الشـحم واللحـم يـعـاني الأمرين من زيادة وزنه فجـمع الحـكمـاء لكي يجـدوا له حـلا لمـشـكلته ويخـفـفـوا عنه قلـيلا من شحمه ولحمه . لكن لم يستـطيـعوا أن يعـملوا للمـلك شيء.ـ
فجـاء رجـل عاقل لبـيـب متـطبـب .ـ
فـقـال له المـلـك عالجـني ولك الغـنى .ـ
قال : أصـلح الله المـلك أنا طبـيـب منـجم دعني حتى أنظـر الليـلة في طالعـك لأرى أي دواء يوافـقه .ـ
فلمـا أصـبـح قال : أيهـا المـلك الأمــان .ـ
فلـما أمنـه قال : رأيت طالعـك يـدل على أنه لم يـبق من عمـرك غـير شـهر واحـد فإن إخـترت عالجـتك وإن أردت التأكد من صدق كلامي فاحبـسـنـي عنـدك ، فإن كان لقولي حقـيـقة فـخل عني ، وإلا فاقـتص مني .ـ
فـحبـسه ... ثم أحتـجب الملك عن الناس وخـلا وحـده مغـتمـا ... فكلما انسلخ يوم إزداد همـا وغمـا حتى هزل وخف لحـمه ومضى لذلك ثمأن وعشرون يوما وأخرجه .. فقـال ماترى ؟
فقال المـتطـبـب : أعـز الله المـلـك أنا أهون على الله من أن أعلم الغـيب ، والله إني لا أعلم عمـري فكـيف أعلم عمـرك !! ولكن لم يكن عنـدي دواء إلا الغـم فلم أقدر أجلب إليك الغـم إلا بهـذه الحـيـلة فإن الغـم يذيب الشـحم .ـ
فأجازه الملك على ذلك وأحسـن إليه غاية الإحسان وذاق الملك حلاوة الفـرح بعـد مـرارة الغـم .


مضحكة أتحادكم تضحكو هههههههه 275_1194179618.gif


الحسود والبخيل
وقف حسـود وبخـيل بين يدي أحـد المـلوك ، فقال لهـما : تمنيا مني ما تريدان فإني سـأعطي الثاني ضعف ما يطلبه الأول . فصار أحدهما يقول للآخـر أنت أولا ، فتـشـاجرا طويلا ، و كان كل منهما يخشى أن يتمنى أولا ، لئـلا يصـيب الآخـر ضعف ما يصيبه . فقال الملك : إن لم تفعـلا ما آمركما قطعت رأسيكما . فقال الحسـود : يا مولاي إقلع إحـدى عيـنيَ!!!

مضحكة أتحادكم تضحكو هههههههه 275_1194179618.gif


رأس الحمار

كان في أحـد المـطـاعم قد علـق الزبون معـطـفه على الحـائط و ذهـب إلى الحـمـام ، وفي هـذه الأثـناء ، قـام صديقه ورسم على ظهر المعطف رأس حمـار ، ولما عاد صاحبه ورأى ما رآه . قـال : من مسـح وجهـه بمـعـطـفي ؟

مضحكة أتحادكم تضحكو هههههههه 275_1194179618.gif


مشكلة مستعصية

قال أحـد الشـباب لصـديقه : إني أعاني من مشكلة مستعـصية . فقال له الصـديق : وما هي ؟ فقال له الشاب : ما من مـرة أبـدي إعجـابي بإحـدى الفتـيات طلـبا للزواج منها إلا وترفضها أمي . فقـال له الصديق : بسيطة إني أرى أن تختار فتاة تشبه أمك في المظهر و الجوهر و بذلك تضع حدا لمشكلتك ، وبعد مدة أخبر الشاب صديقه بأنه وجدها . فقال له الصديق : حسنا فعلت . فقال الشاب عندئذ : ولكن هذه المرة لم ترفضها أمي ، بل رفضها أبي

مضحكة أتحادكم تضحكو هههههههه 275_1194179618.gif

ذكاء القاضي

روي أن عـضد الدولة بعث القاضي أبا بكر الباقلاني في رسالة إلى ملك الروم ، فلما وصل إلى مدينته عرف ملك الروم خبره ومكانته من العلم ، ففكر الملك في أمره وعلم أنه إذا دخل عليه لن يعمل كما يعمل رعيته بأن يدخلوا على الملك وهم ركوع بين يدي الملك .ـ

ففكر بأن يوضع أمام الملك باب صـغير لا يمكن لأي شخص أن يدخل منه الا إذا كان راكـعا ليدخل القاضي منه راكعا أمام الملك .ـ

فلما وصل القاضي إلى عند الملك ورأى الباب الصغير فطن بهذه الحيلة .ـ
عندها أدار القاضي ظهره للباب وحنى ظهره ودخل من الباب وهو يمشي إلى خلفه ، وقد أسـتقبل الملك بدبره حتى صار بين يديه ثم رفع رأسـه وأدار وجـهه حيـنئذ للملك ، فعـلم الملك من فطـنـته وهابه

مضحكة أتحادكم تضحكو هههههههه 275_1194179618.gif


الطبيب والكحل

شكا رجل إلى طبيب وجع في بطنه فقال : ما الذي أكلت ؟
قال : أكلت رغيفا محترقا .ـ
فدعا الطبيب بكحل ليكحل المريض ، فقال المريض : ـ
إنما أشتكي وجع في بطني لا في عيـني .ـ
قال الطبيب : قد عرفت ، ولكن أكحلك لتبصر المحترق ، فلا تأكله .

مضحكة أتحادكم تضحكو هههههههه 275_1194179618.gif

ذكاء الغلام

قلت لغلام صغير السـن من أولاد العـرب :ـ
أيعـجبك أن يكون لك خمسمائة ألف درهم وتكـون أحمق ؟
فقال الغلام : لا والله .ـ
قلت : ولماذا ؟
قال الغلام : أخاف أن يجني عليَ حمقي جناية تذهب بمالي ويبقى عليَ حمقي .

مضحكة أتحادكم تضحكو هههههههه 275_1194179618.gif

معاوية وشريك

في عهد معاويه بن أبي سفيان ،كان يوجد فارس ذائع الصيت ،إسمه شريك بن الأعور ، وكان معاويه يتمنى أن يراه،وذات يوم جاء شريك لمجلس الخلافه ،وعندمارآه معاويه وجده دميم الوجه فقال له :ياشريك أنت دميم والجميل خير من الدميم ، وأنت شريك وما لله من شريك ،وأنت إبن الأعور والسليم خير من الأعور. فقال شريك : وأنت معاويه وما معاويه إلا كلبة عوت فإستعوت الكلاب ،وأنت بن حرب والسلم خيرمن الحرب ،وأنت إبن أميه وماأمية ألاأمة صُغِرت ...

مضحكة أتحادكم تضحكو هههههههه 275_1194179618.gif

قصة للعزاب

حدثنا الشيخ .... قال : كان أحد شبابنا الملتزم أخ في الله أراد الدراسة و طلب العلم في مدينة الرياض في الجامعة هناك والأخ هذا كويتي
و كان هذا الشاب يريد الزواج لكنه آثر الدراسة و طلب العلم على الزواج . و بعد مضي تقريبا سنة و هو محافظ على الصلاة في مسجد الحي الذي يسكن فيه حصلته حادثة طريفة و جميلة : فذات يوم بعد صلاة الفجر و هو يذكر الله تعالى ناداه أحد كبار السن في المسجد و كان رجلا صالحا قال له يا ولدي تعال وصلني البيت فقال له حاضر يا عم. و في الطريق سأله الرجل عن أحواله و هل هو متزوج أم لا و لماذا لا يتزوج و إلى آخره و في الأخير عرض هذا الرجل الصالح ابنته الصالحة على هذا الشاب الصالح
فقال صاحبنا يا عم هذا شرف لي و أعطني فرصة للتفكير و مشاورة الأهل . و من الغد ذهب الشاب إلى الرجل مبديا موافقته على الزواج و تم الأمر و الحمدلله ( الشقة و المهر وو على حساب الرجل الذي ذكرناه جزاه الله خير)
المهم بعد مرور سنة و بعد صلاة الفجر قال الرجل الكبير لزوج ابنته يا فلان إنت تعلم إن أخي متوفي و ماله إلا بنت واحدة أنا الذي ربيتها عندي فأيش رايك تتزوجها أيضا فيكون عندك زوجتين يونسون بعضهم إذا أخذتهم إلى الكويت فصاحبنا مو مصدق هذا الكلام و ظنه إختبار من هذا الرجل لمعرفة مدى حبه لإبنته ! المهم قال له يا عمي جزاك الله خير و أنا يعني ما يهون علي أكسر قلب زوجتي التي هي إبنتك و و و . فقال له: ما عليك أمر بنتي خله علي و بالفعل تم الأمر و تزوج صاحبنا بإبنة أخي هذا الرجل الصالح . و طبعا كل شيئ متيسر السكن و خلافه
الشاهد من هذه القصة أن الإخوة الشباب الذين يعرفون هذا الأخ بدؤوا يتكلمون على كرم الله على عباده . كيف أن هذا الصعلوك قد رزقه الله تعالى خيرا عظيما من الزوجتين و السكن و المال وو. فكان كل شاب يتمنى هذا الشيئ لنفسه
و كان أحد أصدقاء هذا الأخ يسأل الله تعالى أن يرزقه الزوجة الصالحة و كان في حالة يرثى لها من الرغبة في النكاح ووو
المهم فصار هذا الشاب يصلي الفجر و ينتظر أحد الشيبان يناديه و يقول له تعال يا ولدي أزوجك . لكن تبدو أم آماله خابت أو كادت تخيب ! حتى جاء الفرج ! فذات يوم و بعد صلاة الفجر التفت أخونا هذا ووجد رجلا كبيرا في السن يتلفت فقال الأخ ياااااارب ! المهم و بالفعل ناداه الرجل و قال له تعال يا ولدي ممكن توصلني فقال له الأخ بالتأكيد يا عمي تفضل . و في الطريق أخذ الأخ يشرح للشايب ظروفه و رغبته في الزواج و خوفه من الفتن وووووووووو . و كان الرجل يستمع و الشاب يتكلم و في الأخير نادى الرجل الشاب و قال له يا ولدي أنا أبي أقول لك شيئ. فهنا بدأ قلب الشاب يخفق من الفرح و قال هذا أوان السعد لكنه أصيب بصدمه عندما قال له الشايب يا ولدي عندك سلف 10 دنانير
هنا أترك لكم أنتم أن تتصوروا مدى إحباط هذا المسكين


تحيات MSTR.LOAY:cheers: cheers cheers 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موضوعك الأول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
غراام :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: